دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-10-15

الطراونة يناشد الرئيس في رسالة عاجلة انقذوا الاطباء من ظاهرة التعدي

الرأي نيوز  - ناشد الدكتور محمد حسن الطراونة استشاري الأمراض الصدرية وامين عام رابطة أطباء الصدريّة العرب دولة رئيس الوزراء الدكتور جعفر حسان ، بسرعة التحرك واتخاذ الإجراءات اللازمة لوقف ومنع ظاهرة الاعتداءات على الأطباء، معرباً عن قلقه من تفشي هذه الظاهرة الدخيلة على الدولة الاردنية واصفا إياها بالظاهرة المقلقة التي تهدد القطاع الصحي.

وأوضح الطراونة، في رسالة عاجلة الى الرئيس أن نقص الكوادر الطبية وعدم تناسب عددها مع الأعداد المتزايدة للمرضى، هي من المشاكل التي تؤثر على مستوى تقديم الرعاية الصحية.

ولفت إلى انه يتم إلزام جزء من هذه الكوادر بالعمل لساعات طويلة يتجاوز ما يسمح به قانون العمل، بالإضافة لوجود فجوة في الخدمات المقدمة بين القطاعين العام والخاص وتوسعها وعدم وجود تشاركية حقيقية وفاعله مما يزيد الضغط على القطاع العام بشكل كبير.

وأضاف الطراونة أن ما طرحته الحكومة من حلول، يتطلب دراسة وتطبيقا مناسبا، وجهودًا مؤسسية شاملة، وايجاد تشريعات وقوانين رادعه وتطبيقها على المخالفين، أبعد ما تكون عن نظام الفزعات الموسمي، لتوفير بيئة آمنة وكريمة للمواطن، حال تلقي الرعاية الصحية، وللكوادر الطبية وخصوصا الاطباء.

وبين أنه إن لم تتدارك المؤسسات المعنية ذلك، فإن ما بناه الأردنيون والأردنيات من مؤسسات صحية عريقة، حققت سمعة متقدمة عبر عقود، في كل العالم لا يمكن هدمه في مثل هذه التصرفات غير المسؤولة وهو مصدر مهم للدخل الوطني الأردني، وحجر اساس السياحة العلاجية هم الاطباء والكوادر الطبية، متسائلا: "من سيعيد ضبط بوصلة الرعاية الصحية ويحمي الاطباء والكوادر الطبية يا دولة الرئيس؟".

 

عدد المشاهدات : ( 131 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .